أفضل 6 حسابات تويتر مثيرة يجب عليك متابعتها



في الواقع، هناك كتب عن الجنس، والتعليم الجنسي المدرسي، وبالنسبة للبعض، تعليم الوالدين، ولكن لا يوجد أي منها مفصل مثل ما هو موجود على الإنترنت. في الواقع، تقدم بعض المواقع نصائح عملية خطوة بخطوة قد لا تقدر بثمن بالنسبة للأشخاص عديمي الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمعلقين على Goodreads أن يعملوا كنظام تحذير للمحتوى عن طريق الوكيل. هذا النظام ليس معصومًا من الخطأ بالطبع، لكن تحذيرات القراء الآخرين يمكن أن تكون مفيدة إذا كانت هناك موضوعات مثيرة تريد تجنبها تمامًا. على سبيل المثال، تدور بعض كتب الشبقية حول قضايا مثل الاغتصاب والموافقة.

  • إذا كنت تريد أن تمارس شخصياتك الجنس في كل موضع في الكتاب، فاكتب هذا المشهد بتفاصيل ثقيلة.
  • لذا كن مبدعًا واستخدم خيالك عند كتابة المشاهد الجنسية.
  • من المهم هنا التمييز بين الأفكار والأفعال الجنسية.
  • تتبع القصة المغامرات الغريبة لراوي الكتابة المثيرة وشريكهما المهيمن – لم يتم الكشف عن جنسه – خلال إجازة صغيرة في كوخ على شاطئ البحر.


لذلك، كتابة الشبقية المذهلة أمر في غاية الأهمية. حقق جميع رغبات القراء وامنحهم مقعدًا في الصف الأمامي.

“ذكر؟” “إنها رخصة قيادة قديمة”



إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ، فجرّب كتاب Best Women’s Erotica of the Year، المجلد 4، والذي يكلف حوالي 11 دولارًا للكتاب الإلكتروني أو 17 دولارًا للكتاب الورقي الجديد.

  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمعلقين على Goodreads أن يعملوا كنظام تحذير للمحتوى عن طريق الوكيل.
  • تعتبر كلمات العمل مهمة، كما أن وصف المشاعر والعواطف المختلفة أمر حيوي أيضًا.
  • إن التخيلات الجنسية تمارس ببساطة الخيال الجنسي، مع إزالة كل القيود.
  • بعض الأفعال الجنسية تعتبر غير قانونية، ولكن كل الأفكار الجنسية – حتى لو كانت مزعجة – طبيعية وصحية ولا بأس بها.


أنا معجب بعروض Bellesa عبر الإنترنت، والتي تتراوح بين القصص القصيرة المجانية والكتب الإلكترونية. (ومع ذلك، هناك قسم متميز يعرض القصص المثيرة للبيع.) يعجبني ذلك بالإضافة إلى السماح لك بالتصفية حسب النوع، لدى Bellesa فئات للقصص التي تتضمن أشخاصًا ثنائيي الجنس وغير ثنائيي الجنس. لماذا يستمتع القراء بالإثارة الجنسية؟ إنه يخرجهم من واقعهم الجنسي. إنه نفس السبب الذي يجعل الكثير من الناس يشاهدون المواد الإباحية. من المحتمل أنهم لا يمارسون العربدة الجنسية في شقة بنتهاوس. من المحتمل أنك لا تمارس الجنس مع كائن فضائي أو مستذئب. فكيف تعرف كيف يمارسون الجنس؟ يعد استخدام خيالك والاهتمام بالتوصيف هو المفتاح لكتابة مشاهد جنسية خاصة بالنوع.

“هل أنا طبيعي؟”



نينا هارتلي هي امرأة ناجحة للغاية ولها ملف شخصي مثير منتشر على هذه الشبكة الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، تريد تضمين تفاصيل في المشهد بناءً على النوع. المشاهد الجنسية في رواية الرعب أكثر عنفاً من المشاهد الجنسية في الرواية الرومانسية. إذا كنت تريد أن تمارس شخصياتك الجنس في كل موضع في الكتاب، فاكتب هذا المشهد بتفاصيل ثقيلة. إذا كنت تفضل البقاء بالفانيليا، فامنح القارئ الوهم بأن الشخصيات تمارس الجنس. تسافر بولي عبر اليونان وقبرص وهي تحاول معالجة حدث مثير للقلق في ماضيها القريب. يتم سرد القصة في الوقت الحاضر وفي ذكريات الماضي.

A Complete Breakdown of the J.K. Rowling Transgender-Comments Controversy – Glamour

A Complete Breakdown of the J.K. Rowling Transgender-Comments Controversy.

Posted: Thu, 19 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



عند النظر إلى تاريخك الجنسي، لا بد أن تكون هناك تجربة أو تجربتان تبرزان عن الباقي. ربما كانت هذه هي المرة الأولى لك على الإطلاق، أو آخر لقاء لك، أو تلك الليلة التي مضت منذ عامين والتي لا تزال تحلم بها. عندما يكشف الناس عن أفضل قصصهم الجنسية، فهي دائمًا وصفة لقضاء وقت ممتع. مرحبًا بك في Literotica، مصدرك المجاني لأهم ما في الخيال والخيال المثير.
pain medieval braided 15 inch italian leather whip