امرأة الجدي: سمات الشخصية، الحب



لا تحاول التسرع في العلاقة مع امرأة الجدي لمجرد أن ذلك سيدفعها بعيدًا بدلاً من إثارة إعجابها. سترغب في أخذ الأمور ببطء والتأكد من توافقك معها قبل محاولة الدخول في علاقة مكثفة معك. إن حاجتها إلى السيطرة ستتطلب منك الاستعداد للانتظار حتى تصبح مستعدة لقبولك في حياتها كاحتمال رومانسي. يتميز منزل امرأة الجدي بتصميم عملي، لكن هذا لا يعني أن ذوقها في البساطة لا يبدو فخمًا وحديثًا للغاية.

  • إنهم يركزون على حياتهم المهنية وقد يرغبون في إقامة علاقة فقط عندما يصبحون سعداء بمكان وجودهم في الحياة.
  • لا تحاول التسرع في العلاقة مع امرأة الجدي لمجرد أن ذلك سيدفعها بعيدًا بدلاً من إثارة إعجابها.
  • هذه السيدة تحب من كل قلبها، ولا تتمتع أي من علامات الأبراج الأخرى بنفس الولاء الذي تتمتع به.
  • إظهار الاحترام للتقاليد والسلطة لتتناسب مع إحساسها القوي بالقيم.
  • من السهل أن ننسى أن قوة الطبيعة القوية والمجتهدة هذه لها جانب أكثر ليونة وتحتاج إلى سماع الثناء منك لمعرفة مدى تقديرها لها.


إذا لم تتمكن من تكريس نفسها لعلاقة ما، فلن تهتم بالبحث عنها. يكون توافق امرأة الجدي في أعلى مستوياته مع العلامات التي تجعلها تشعر بالاستقرار والأمان. إنها تحتاج إلى شريك جاد يكون مخلصًا لها ويقف إلى جانبها حتى عندما تكون الأمور صعبة. تميل شخصية امرأة الجدي إلى أن تكون مستقلة بشكل لا يصدق. إنها ليست من النوع الذي يدخل في علاقة ويتوقع أن يعتني بها شخص آخر. تميل نساء الجدي أيضًا إلى أن تكون مستقلة بشكل لا يصدق.

إنها بحاجة إلى شريك طموح



ومع ذلك، فإننا نمتلك القدرة على تحقيق العظمة، وخلق النجاح الأرضي، والعثور على الحقيقة من خلال ترك ما لا يبدو أصيلًا وراءنا. هنا، سوف نتعمق في سمات شخصية برج الجدي ونستكشف كيف تتعامل هذه العلامة مع الحياة والحب والعمل والمزيد. برج الجدي هو البرج العاشر من دائرة الأبراج (من 21 ديسمبر إلى 20 يناير) ويمثله عنزة البحر، وهو هجين أسطوري (مثل قنطور القوس) وهو تهجين بين الماعز والسمك. علامة الأرض الكاردينال التي يحكمها زحل، الجدي (أو ماكارا، في علم التنجيم الفيدي) هي طاقة صادقة وحكيمة. إذا كنت تبحث عن شخص ثابت وخالي من الدراما وذو نزعة طموحة، فإن برج الجدي هو المكان المناسب لك. وتنتقل الشمس إلى برج الجدي في نفس يوم الانقلاب الشتوي، مما يجعل هذا وقت التأمل والاحتفال للجميع.

Capricorn traits and dates – What to know about Capricorns – Cosmopolitan UK

Capricorn traits and dates – What to know about Capricorns.

Posted: Mon, 13 Nov 2023 08:00:00 GMT [source]



علميها ببطء كيفية خلق مساحة أكبر للحب والعائلة في حياتكما. على أية حال، امرأة الجدي ليست هي التي تقع في حب شخص ما. الشؤون أو مغازلات الإجازة أو التغييرات المستمرة في الشريك ليست من أسلوبها. ومن ناحية أخرى، لا تبدأ هذه السيدة علاقاتها مع شخص ما إلا إذا كانت مقتنعة تمامًا بأن هذا الحب له مستقبل. لهذا السبب، غالبًا ما يُنظر إلى مواليد برج الجدي على أنهم من المتأخرين في النمو. ولكن بمجرد العثور على الشخص المميز، فإن فرص التقدم في السن معه مرتفعة جدًا.

الثقة ضرورية لها



الرعب يثير الغرائز الأساسية ويجعلها تنسى مبادئها. هناك موقف آخر، عندما تتمكن أنثى الجدي من الكذب، وهو عندما تنتقم عمدًا من شخص ما. وعلى الرغم من أنها ستشعر بالذنب بعد ذلك، إلا أن رغبتها في العدالة أقوى من حبها للحقيقة.

  • تحب أن تعيش مع الأمن المالي حتى تشعر بالاستقرار في جميع الأوقات.
  • قد يشتهر مواليد الجدي بأنهم عنيدون، لكنهم ببساطة يعرفون ما يريدون، ويعرفون أيضًا كيف يرغبون في أن يتصرف الآخرون.
  • قائمة السمات الأنثوية لجدي الجدي لن تكتمل بدون العناد.
  • أخيرًا، كن داعمًا لتطلعاتها وأظهر ولائك من أجل اتصال دائم.
  • لن يغادروا إلا إذا لم يأخذ شريكهم مستوى التزامهم على محمل الجد وسيحاول دائمًا العمل على الأشياء قبل المضي قدمًا.
  • تتمتع بروح حنين، وتشعر بكمال بعض التقاليد والممارسات القديمة التي لا تزال تشارك فيها.


تأكد من ارتداء ملابس جيدة والحفاظ على مظهر أنيق، فهي تتمتع بموهبة الاحتراف. قبل كل شيء، المفتاح هو تحفيز عقلها من خلال الانخراط في محادثات فكرية معها وإظهار ذكائك، حيث أن امرأة الجدي عادة ما تكون دماغية للغاية. أخيرًا، كن داعمًا لتطلعاتها وأظهر ولائك من أجل اتصال دائم. تحب هاتان العلامتان البروج أن تأخذا وقتهما في تقييم العلاقات قبل القفز إلى أي شيء. وإلى أن يدركوا جميع المخاطر والفوائد التي تنطوي عليها الشراكة أو الموقف، فسوف يتوقفون مؤقتًا. سوف تتحرك علامات الأرض ببطء نحو الالتزام أو القرار لأنها لا تحب المفاجآت.
lelo tor 2 black couples ring
obsessive corset yaskana set