لقد قابلت زوجي على Tinder، وإليك ما يخطئ الناس فيه بشأن المواعدة عبر الإنترنت



تعلمت أن معظمهم وجدوها مثيرة، ولكنها مخيبة للآمال على المدى الطويل عندما لم يتمكنوا من العثور على الاتصال الذي توقعوه. أخبرتني أمي أنه مع تقدمك في العمر، تصبح خيارات المواعدة أقل حجمًا، لكن التطبيق على الأقل يمنحك خيارات.



حتى لو كانت هناك بعض المجموعات التي لا تزال غير مرتاحة، تشير جميع الإحصائيات إلى وجهة النظر القائلة بأن تطبيقات المواعدة هي الطريقة التي تقابل بها الأشخاص الآن. وافق وانغ وكينغ وآخرون تحدثت إليهم في هذا المقال. قد تبدو وصمة العار حول تطبيقات المواعدة وكأنها موجودة في مرآة الرؤية الخلفية. ولكن قال الدكتور كاربينو: “من الناحية التاريخية، كانت المؤسسات التقليدية التي تربط بين الناس دينية أو عائلية أو تعليمية”.

كيف تجد أسلوبك الشخصي بعد أن تصبح أماً



وبهذه الطريقة، يساعدهم الإنترنت على التواصل مع الأشخاص الذين يبدون مختلفين عنهم، ويسهل التنوع داخل هؤلاء الأزواج. حصلت Pinkerton على المنشور الأكثر إعجابًا ضمن الهاشتاج إذا كنتما زوجين منفتحين وتتطلعان إلى إضافة شخص ما إلى علاقتكما، فمن المحتمل أنك تتساءل عما إذا كان Tinder هو تطبيق المواعدة المناسب لك.

  • لقد شاركت قصة كيف التقينا في وقت سابق من هذا العام، ولكن الآن بعد مرور شهر على عطلة نهاية أسبوع زفافنا، أعتقد أن الآن سيكون الوقت المناسب لمشاركتها مرة أخرى.
  • من المحتمل أن تكون هذه إجابة لا تحظى بشعبية كبيرة وربما تكون القواعد قد تغيرت في السنوات الست الماضية.
  • حسنًا، من الواضح أن هذا صراع بالنسبة للكثير منكم.
  • نظرًا لأن قصص أصل Tinder تحتوي على قدر أقل من القشرة الخيالية، فإن قصة الأصل الفعلية تنقل حقيقة أكبر حول الفوضى والصدفة والحظ الذي يميز بداية الكثير من الرومانسيات الحديثة – سواء بدأت أو عبر الإنترنت.
  • وبهذه الطريقة، يساعدهم الإنترنت على التواصل مع الأشخاص الذين يبدون مختلفين عنهم، ويسهل التنوع داخل هؤلاء الأزواج.
  • من الممكن أن تكون أنت أو صديقك المفضل هو من التقى بحبيبته من خلال Tinder، ولكن نظرًا لأن ثلث حالات الزواج في أمريكا تبدأ الآن عبر الإنترنت، فمن المحتمل أن تجعل الأخبار التالية أحدكما سعيدًا للغاية.


حسنًا، من الواضح أن هذا صراع بالنسبة للكثير منكم. لم أظل متحفزًا دائمًا، وكانت هناك أوقات أخذت فيها إجازة لأسابيع أو حتى أشهر. إنها لعبة غريبة – تشبه تقريبًا تصفح Instagram – إلا أنك تنظر إلى ملف رولودكس لما يبدو أنه نوع من الرجال المخيفين.

مراجعة Merit Beauty: لماذا أحب ماركة المكياج النظيفة هذه



لقد تواعدنا لمدة 3 أشهر تقريبًا ولكني لم أراه كثيرًا لأنه كان مستشارًا و”مشغولًا جدًا” وهو ما يشير إلى أنه كان لديه طفل سري، سيصبح قريبًا زوجة سابقة وصديقة حالية (وليس أنا، كليًا) فتاة أخرى) لم يخبرني عنها أبدًا. الجزء الأكثر جنونًا هو أننا كنا في الخارج لتناول العشاء في وقت ما وبدا غريبًا. قلت بشكل عرضي/هادئ جدًا إنني أبحث عن علاقة وأنه إذا لم يكن يريدها، فمن المحتمل أن نتوقف عن رؤية بعضنا البعض – لا توجد مشاعر سلبية. لقد أعطيته أقصى ما في وسعه وكان يقول “لا، أنا معجب بك حقًا وأريد الاستمرار في رؤيتك” ثم بام.



من المهم ملاحظة أن العديد من المشاركين في هذه الدراسة كانوا متزوجين أو مخطوبين حديثًا. على الرغم من أن المواعدة عبر الإنترنت عمرها عقود من الزمن، إلا أنها لا تزال جديدة جدًا في التاريخ الطويل للتودد البشري. الوقت وحده هو الذي سيحدد كيف ستسير هذه العلاقات على المدى الطويل. ومع ذلك، توفر هذه القصص التفاؤل بأنه على الرغم من عيوبها، يمكن للأشخاص حقًا العثور على الحب عبر تطبيقات المواعدة. لا تكشف النتائج فقط أن الإنترنت ربما وفر مزيدًا من الاستقرار لتلك العلاقات، بل مزيدًا من التنوع أيضًا. وكشفت البيانات أنه بعد ظهور مواقع المواعدة عبر الإنترنت، زاد عدد حالات الزواج بين الأعراق. يبحث الرومانسيون المتفائلون الآن عن الاهتمامات المشتركة، بدلاً من المظهر المتشابه، وهو شيء يمكنهم التعرف عليه من خلال الملف الشخصي للشريك المحتمل.
red and black leather eye mask for bondage play