أفضل 16 هدية للتاريخ الليلي لعام 2024



معًا، يمكنك تجميع أدلة مختلفة وفك الرموز وفك تشفير الرسائل لمعرفة كيفية القبض على الأشرار. إذا كنت تتواعد بميزانية محدودة، فإن Byrdie توصي بمجموعة Crafted with Love، والتي تقل قيمتها عن 30 دولارًا لكل صندوق (إذا كنت تريد فقط عمل صندوق واحد فقط خلال اشتراك شهري، فإنهم يتقاضون 10 دولارات إضافية).

  • (حاول فقط ألا تضحك كثيرًا على مهارات الرسم لدى شريكك، حسنًا؟) بغض النظر عن نوع الصندوق الذي تختاره، يمكنك الاستمتاع بهذا الوقت الذي تقضيه معًا.
  • يمكنك شراء الصناديق بشكل فردي، أو الاشتراك للحصول على اشتراك لمدة ثلاثة أو ستة أو 12 شهرًا.
  • تتميز الصناديق بموضوع معين، مثل صندوق غرفة الهروب أو صندوق عرض الألعاب القديم، وتتضمن ما يصل إلى ستة أنشطة سترشدكم خلال أمسية ممتعة معًا، دون الحاجة إلى التخطيط.
  • بالنسبة للأزواج الذين يحبون المفاجآت، فإن الاشتراك في Unbox سيمنحكما شيئًا يتطلعان إليه شهرًا بعد شهر.
  • سواء كنت مخطوبًا حديثًا، أو في خنادق التخطيط لحفل الزفاف، أو تتطلع إلى إضافة بعض الإثارة إلى أي علاقة، فقد تكون اشتراكات صندوق التاريخ هي الحل.


قد يكون من الصعب بما فيه الكفاية إيجاد الوقت لقضائه معًا، لذا فإن إيجاد المزيد من الوقت للتخطيط لموعد ليلي مفصل أمر غير وارد على الأرجح. إذا كنت ترغب في إضفاء الإثارة على الأشياء دون الحاجة إلى التفكير كثيرًا في الأمر، فقد ترغب في التفكير في الاشتراك في صندوق التاريخ الليلي. وفقًا لبيردي، توفر صناديق الاشتراك هذه كل شيء بدءًا من الوجبات الخفيفة وحتى الألعاب، مما يسمح لك ولموعدك بالجلوس والاسترخاء والاستمتاع حقًا ببعضكما البعض. إذا كانت هذه تبدو وكأنها الليلة المثالية بالنسبة لك، فإليك اشتراكات صندوق التاريخ الليلي التي تحتاج إلى تجربتها. مع الأشياء الجيدة التي تشمل بطاقات التعليمات الممتعة، والشموع، والملاحظات الرومانسية الشخصية، اخترنا بعضًا من أفضل صناديق الاشتراك في المواعدة الليلية.

معدة بالحب



هناك العديد من الأنواع المختلفة من صناديق الاشتراك في التاريخ الليلي ويمكن أن تلبي جميع أنواع الأزواج. من المؤكد أنني لست ماهرة، لكن زوجي يحب صناعة الفن (وهو رائع في ذلك) وفي كل مرة نقوم فيها بمشروع حرفي جديد معًا، نستمتع كثيرًا. يمكنك أنت وشريكك إنشاء مجموعة متنوعة من مشاريع الفنون والحرف اليدوية من خلال الاشتراك في برنامج Adults

7 Best Date Night Subscriptions in 2024 – Good Housekeeping

7 Best Date Night Subscriptions in 2024.

Posted: Wed, 11 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



توفر هذه الباقات المريحة طرقًا جديدة وممتعة لقضاء وقت ممتع معًا، وهي تصلك مباشرة حتى باب منزلك حتى لا تضطر إلى مغادرة منزلك. لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل صناديق الاشتراك الليلي لكل نوع من الأزواج. لدينا أفكار لأولئك الذين يحبون الطهي أو الأعمال اليدوية كثنائي، بالإضافة إلى اختيارات من الألعاب والأنشطة الممتعة المصممة لجعلكم تتحدثون وتضحكون وربما تتعلمون شيئًا عن بعضكم البعض على طول الطريق. معظم مربعات التاريخ عبارة عن مربع اشتراك شهري بفكرة أو نشاط مختلف من شهر لآخر. يأتي الصندوق مع تاريخ كامل، سواء كان صندوقًا خاصًا مثل ليلة الفيلم، أو صندوقًا مليئًا بألعاب الطاولة للأزواج، أو حتى قائمة عشاء منسقة من قبل الطهاة تحتوي على كل ما تحتاجه للطهي. إن طهي وجبة، أو صنع الكوكتيلات، أو لعب إحدى الألعاب اللوحية، أو الاستمتاع بمشاهدة فيلم، كلها أفكار كلاسيكية للمواعدة الليلية.

💌فوائد صندوق التاريخ الليلي الشهري – هل يستحق صندوق التمر كل هذا العناء؟



ومع ذلك، هناك أيضًا خيارات للصناديق يمكنها التخطيط لقضاء ليلتك بالخارج. يعمل صندوق التاريخ على التخلص من الضغط الناتج عن التخطيط للمواعيد مع شريك حياتك عن طريق إرسال مجموعة موعد ليلي جاهزة للاستخدام. غالبًا ما تشتمل صناديق الاشتراك في المواعيد الليلية للأزواج على الطعام والأنشطة وموضوعات المحادثة والمزيد. عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لقضاء ليلة إبداعية لا تُنسى في المنزل، فإن صناديق الاشتراك الليلية الغامضة من Cratejoy ستوفر لك كل ما تحتاجه. تُغير هذه الصناديق قواعد اللعبة، حيث توفر جميع المكونات اللازمة لقضاء ليلة مثالية تصل إلى باب منزلك كل شهر.



ولكن، إذا كنت تواجه بعض المشاكل في التخطيط لمواعيد ممتعة – أو كنت ترغب ببساطة في بعض الإلهام – يمكن أن تمنحك صناديق الاشتراك في التاريخ الليلي أفكارًا جديدة ومثيرة. تقدم هذه الاشتراكات أفكارًا ممتعة للمواعيد الليلية وهي طريقة رائعة لتعزيز اتصالك بشريكك على مستوى أعمق. تتمتع صناديق الاشتراك في التاريخ الليلي بجاذبية متزايدة بين الأزواج الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض. تمتد الخدمة إلى الأزواج ذوي الموضوعات والأنشطة المتغيرة باستمرار والتي تشجع التواصل والعمل الجماعي والترابط. إنها تساعدك على وضع خطط مثيرة دون الحاجة إلى الخوض في متاعب التخطيط للمستقبل. جزء من المتعة مع صندوق التاريخ الليلي هذا هو أنك لا تعرف أبدًا ما الذي ستحصل عليه.
playful tickler
tenga air cushion cup masturbator