إليك ما تكشفه لغة جسد شريكك في مواعيد FaceTime



وتستشهد بمثال أحد المسؤولين التنفيذيين الذي أرسل رسالة نصية إلى رئيسه، توم، يسألها: “هل تريد التحدث يوم الأربعاء أم الخميس؟” وكان رد توم على ذلك “نعم”. وقد أدى ذلك إلى حدوث ارتباك وإهدار الوقت في المتابعة الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، في معظم مكالمات الفيديو الجماعية – للعمل على أي حال – ربما لن تتحدث عن موضوعات مثيرة للغاية لدرجة أن تعبيرات وجه شخص ما ستتغير كثيرًا. (بالطبع، في بعض الأحيان قد تشعر بالغضب من أشياء مثل المواعيد النهائية الضائعة، ولكن ربما لن يحتاج زملائك في الفريق إلى قراءة تعبيرات وجهك لمعرفة ما تشعر به حقًا تجاه ذلك). هناك العديد من الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لتحسين لغة جسدك على Zoom، مع وجود أحدها في منتصف الإطار الخاص بك. ينضح هذا التكتيك البسيط بالاحترافية ويتيح للمتحدث معرفة أنك منخرط ومستعد لتقديم أفضل ما لديك.



ولهذا السبب، من الأفضل وضع جهازك بطريقة تسمح بظهور الجزء العلوي من جسمك بالكامل وليس وجهك فقط. قبل أن تنتقل جميع الاتصالات عبر الإنترنت، ربما لم تكن تدرك أن رسائلك يتم نقلها في الغالب عن طريق الإشارات غير اللفظية. نظرًا لأن مكالمات الفيديو أصبحت هي الطريقة الافتراضية، فأنت بحاجة إلى بذل جهد واعي للتفكير في الرسالة التي ترسلها باستخدام لغة جسدك التي تظهر على الشاشة.

حد ذاته لفتات اليد



ونتيجة لذلك، فإن التواصل غير اللفظي للشخص هو ما يمتصه الآخرون في الغالبية العظمى من دردشة الفيديو. يعد الحفاظ على الوضع المناسب جزءًا أساسيًا من صياغة حضور أكثر دقة في بيئة افتراضية. وغني عن القول أن هذه الاجتماعات الافتراضية غالبًا ما تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ويمكن أن تمهد المعلمات المحدودة للمنصة الطريق لسوء التواصل وعدم التحديد. كما يقولون، الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات – وكل هذه الإشارات الجسدية الدقيقة يمكن أن تقول الكثير عن ما يشعر به صديقك. لحسن الحظ، يتم ترجمة العديد من هذه الإشارات في دردشة الفيديو، لذلك إذا كنت تتساءل عما تكشفه لغة جسد شريكك في مواعيد FaceTime، فهناك الكثير لتكتشفه.

  • هناك العديد من الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها لتحسين لغة جسدك على Zoom، مع وجود أحدها في منتصف الإطار الخاص بك.
  • في عصر قاعة المؤتمرات الافتراضية، غالبًا ما تكون الإشارات غير اللفظية أعلى صوتًا من كلماتنا.
  • إذا كنت متراخيًا وتجلس على جانب شاشتك، فقد تبدو منعزلًا أو مستاءً أو حتى تشعر بالملل، مما قد يرسل إشارات سلبية إلى الحاضرين الآخرين.
  • إذا كنت تجلس في مقابلة عمل، فانظر في عيون الشخص الذي يجري معك المقابلة في جميع الأوقات.
  • (بالطبع، في بعض الأحيان قد تشعر بالغضب من أشياء مثل المواعيد النهائية الضائعة، ولكن ربما لن يحتاج زملائك في الفريق إلى قراءة تعبيرات وجهك لمعرفة ما تشعر به حقًا تجاه ذلك).


قد يكون من الصعب أن تكون قادرًا على معرفة متى يستمع شخص ما ويتفاعل بشكل نشط على Zoom، ولهذا السبب من المهم الحفاظ على التواصل البصري مع المتحدث. ربما تعمل من مقهى مزدحم، أو لديك طفل صغير يركض في الخلفية، أو تشارك مساحة العمل الخاصة بك مع زوجتك أو زميلك في الغرفة. مع الأخذ في الاعتبار هذه العوامل، ليس هناك نقص في عوامل التشتيت، ولهذا السبب يجب عليك بذل قصارى جهدك لتجنب عوامل التشتيت والحفاظ على التواصل البصري مع المتحدث من خلال النظر إلى الكاميرا في جميع الأوقات. وكما قد تتوقع، ينصح داوان بشدة بعدم القيام بمهام متعددة أثناء هذه المكالمات أو السماح لنفسك بالتشتيت بواسطة الأجهزة الأخرى. وتقول: “يبدو الأمر واضحًا جدًا إذا كنت مشغولاً بالنظر إلى هاتفك، بينما يحاول الآخرون إجراء اتصال بصري عبر الفيديو معك”.

نموذج اجتماع شراكة الوكالة



وهذا ينطبق على الجميع – الموظف وصاحب العمل ومديري التوظيف. إلى جانب القدرة على التحدث، يمتلك البشر أداة قوية جدًا للتعبير عن مشاعرنا وتوضيح اتصالاتنا.

Use FaceTime’s Secret Hand Gestures and Reaction Buttons to Add Animated On-Screen Effects to Your Video Feed – Gadget Hacks

Use FaceTime’s Secret Hand Gestures and Reaction Buttons to Add Animated On-Screen Effects to Your Video Feed.

Posted: Thu, 12 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



بشكل عام، يتطلب التواصل وجهًا لوجه 7 ثوانٍ لقراءة لغة جسدك. ولكن في التواصل الافتراضي غير اللفظي، فإن جزءًا من الثانية فقط هو الذي سيعطي انطباعك.
fist it submerge petroleum jelly 500ml
renegade psi pump
ouch bondage spreader bar with hand and ankle cuffs