في العلوم البرية لصنع الخبز المخمر: الملح: NPR



إذن، لا يوجد خميرة في محل بقالة نموذجي؟ أيضًا، ما الذي يمنح العجين المخمر التجاري قشرته اللامعة الصفراء/الذهبية الجميلة؟ بلدي محلية الصنع لديه قشرة بنية باهتة. وللإضافة إلى تحدي الخبز بالعجين المخمر، أنا مواطن من سان فرانسيسكو وقد انتقلت إلى نيو مكسيكو.. عندما تقوم بتحريك كمية من عجينة الخبز المخمر، تمر عجينتك بعدد من المراحل في طريقها لتصبح خبزًا؛ وأبرزها أوقات ارتفاع التخمير السائب (الأول) والتدقيق (الثاني).

  • أضفت القليل من الخميرة الفورية إلى هذه الوصفة لتسريع العملية والمساعدة في تخمير الخبز دون ساعات طويلة.
  • يأتي هذا الرغيف الريفي اللذيذ من خبز العجين المخمر الأصيل في غضون ساعات بدلاً من عدة أيام.
  • تتميز عدوى الخميرة بإفرازات بيضاء كريمية لا تختلف عن الجبن القريش (آسف).
  • ويتم تحقيق ذلك أيضًا من خلال عملية تخمير العجين الممتدة.
  • سأشارككم اليوم الطريقة التي أستخدمها لصنع خبز العجين المخمر الذي يسيل لعابه.
  • تعمل المدونة زوي ستافري على وصفة جديدة لخبز العجين المخمر، وهي وصفة تحتوي على الخميرة المهبلية.


بمجرد حصولك على إيقاع وتدفق عملية خبز العجين المخمر، ستتمكن من رمي رغيف من هذا الخبز مع حوالي 20 دقيقة فقط من وقت التدريب العملي الفعلي. وقالت: “بعد خمسة أيام، يبدو شكلها ورائحتها مثل العجين المخمر المهبلي الطبيعي الخالي من الخميرة. أتوقع أن [C. albicans] نفسها لم تنمو، وهي مجرد عجين مخمر عادي جدًا”. “في غضون يوم أو يومين تاليين، سيكون جاهزًا للطهي، وإذا أصبح مثل العجين المخمر العادي، فأنا أنوي تمامًا تناوله، لأنني أحب العجين المخمر.” لماذا؟ أولاً، تعطي الخميرة الطازجة نكهة أكثر قوة. وثانيًا، يستفيد الخبز من فترة تخمير طويلة، تُعرف أيضًا باسم الراحة طوال الليل، لتطوير النكهة. يوضح ليونتي: “إن عملية التخمير الطويلة تحاكي تأثيرات العجين المخمر”. “إنه يمنح الوقت لتكسير الدقيق واسترخاء الغلوتين.” في جميع أنحاء مكاتب Epi، أطلقنا عليها اسم “العجين المخمر الغشاش”.

الخطوة 3: التخمير بالجملة (الصعود الأول)



تحتوي هذه الوصفة السريعة لخبز العجين المخمر على الخميرة والبادئ! إذا لم يكن لديك وقت كاف، أو كنت خبازًا مبتدئًا، فسوف أقوم بتفصيل كل خطوة من خطوات العملية للحصول على خبز عجين مخمر مقاوم للفشل. سيكون لديك نكهة العجين المخمر الحقيقية في جزء صغير من الوقت. مرحبًا MK، تشير عبارة “الخميرة التجارية” إلى نوع الخميرة التي يمكنك شراؤها من متجر البقالة، على عكس الخميرة (وبكتيريا حمض اللاكتيك) التي تشكل العجين المخمر. بالإضافة إلى ذلك، قد تجد مقالة ماوريتسيو ليو حول خبز العجين المخمر على ارتفاعات عالية مفيدة. يتم تخمير خبز العجين المخمر الحقيقي بشكل طبيعي باستخدام الخميرة البرية وبكتيريا العصيات اللبنية للتخمير. الفرق هو أن الخبز العادي يعتمد على الخميرة التجارية، بينما يستخدم العجين المخمر بداية – خليط مخمر من الدقيق والماء.

It’s “Not Impossible” To Bake Sourdough Bread Using Vaginal Yeast, But You Probably Shouldn’t Eat It – BuzzFeed

It’s “Not Impossible” To Bake Sourdough Bread Using Vaginal Yeast, But You Probably Shouldn’t Eat It.

Posted: Wed, 25 Nov 2015 08:00:00 GMT [source]



في بعض الأحيان تريد الحصول على عجين مخمر سريع للغاية، وهنا تأتي هذه الوصفة. يستخدم خبز العجين المخمر التقليدي بداية العجين المخمر كخميرة – خليط مخمر من الدقيق والماء والخمائر المجهرية الموجودة في الهواء. يعمل هذا البادئ كعامل رفع طبيعي – فهو يساعد على ارتفاع خبز العجين المخمر في الفرن. تضمن هذه الطريقة الحصول على خبز متماسك ومذهل في المنزل بأقل قدر من الضجة. يتميز الرغيف الناتج بالنكهة المميزة للعجين المخمر، بالإضافة إلى موثوقية الخميرة الفورية، مما يجعله شيئًا للمبتدئين ويمكن للخبازين ذوي الخبرة الاستمتاع به. على عكس الخميرة التجارية سريعة الارتفاع، يعتمد العجين المخمر على ساعات طويلة من التخمير. يمكن أن تكون الخميرة البرية في العجين المخمر حساسة وغريبة، حيث تستجيب للتغيرات في درجة الحرارة والمكونات الأخرى المقترنة بها وكيفية التعامل مع العجين.

هذه المرأة تصنع خبز العجين المخمر من خميرة مهبلها



كل شيء غاضب.” – تقوم بمشروع لمعرفة ما إذا كان بإمكانها استخدام الخميرة المهبلية لصنع الخبز المخمر. تقوم زوي ستافري بتجربة خبز العجين المخمر باستخدام الخميرة المهبلية، وهو نوع يُعرف رسميًا باسم المبيضات البيضاء، والجميع في حيرة من أمرهم ويشعرون بالإحباط. عندما يخبرك الخباز الذي يكسب رزقه من بيع الخبز المخمر ألا تصنع العجين المخمر، فإنك تستمع. وأعلن أنه “لا ينبغي للخبازين المنزليين أن يصنعوا العجين المخمر”. فيما يلي مقارنة بين رغيف مخبوز على صينية خبز (على اليسار) ورغيف مخبوز في فرن هولندي (على اليمين). لا يزال الرغيف المخبوز على الورقة رائعًا، لكن الرغيف المخبوز في الفرن الهولندي يأخذه إلى المستوى التالي.



في بعض الأحيان تتمكن من صنع رغيف مخمر بشكل طبيعي؛ وفي أحيان أخرى، حاجز الباب. من السهل العمل مع العجين المخمر وهو متسامح للغاية.
purple mini anal plug