شرح Tinder Super Like: كيف يعمل



الواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ولا تحتوي على الكثير من الإعلانات. يراقب Bang Locals الملفات الشخصية المزيفة، لذا لن تجد الكثير مما قد تجده على Tinder.

  • عندما يتلقى المستخدم إعجابًا فائقًا، سيرى لافتة زرقاء تحمل اسم الشخص ورسالة “شخص أعجب بك كثيرًا” في مجموعة البطاقات الخاصة به.
  • أنا شخصياً أعتقد أن Bumble أفضل من Tinder، على الأقل في الهند.
  • كلاهما لديه ملايين المستخدمين بميزات مماثلة للوهلة الأولى.
  • الواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ولا تحتوي على الكثير من الإعلانات.
  • كما أن لديك فرصة لجذب الانتباه من خلال المطابقة المحتملة بسبب الشريط الأزرق على ملفك الشخصي.


يظهر أسفل صورة الملف الشخصي للمستخدم واسمه في مجموعة بطاقات المطابقة المحتملة. عندما يتلقى المستخدم إعجابًا فائقًا، سيرى لافتة زرقاء تحمل اسم الشخص ورسالة “شخص أعجب بك كثيرًا” في مجموعة البطاقات الخاصة به. من الشائع أن تحتوي تطبيقات المواعدة، خاصة تلك الموجودة منذ فترة طويلة، على ملفات تعريف غير نشطة. بعد Tinder، أصبح Bumble هو تطبيق المواعدة الأكثر شهرة على الإطلاق. في تلعثم أيضا, يمكنك وضع صورك والسيرة الذاتية للمقدمة والتمرير لليمين أو اليسار. أنا شخصياً أعتقد أن Bumble أفضل من Tinder، على الأقل في الهند. أيضًا، لا توجد قيود على الضربات الشديدة على Bumble كما هو موجود على Tinder وليست هناك حاجة للدفع مقابل قسط التأمين.

تتجه المقالات



كما أن لديك فرصة لجذب الانتباه من خلال المطابقة المحتملة بسبب الشريط الأزرق على ملفك الشخصي. يجب أن تكونوا جميعًا على دراية بهذا التطبيق الشهير، المسمى Tinder والذي تم إطلاقه في عام 2012. حيث يمكنك التمرير بشكل مجهول لإبداء الإعجاب أو عدم الإعجاب بالملف الشخصي للمستخدمين الآخرين. يقوم مستخدمو هذا التطبيق بنشر صورهم وكتابة سيرة ذاتية صغيرة. بعد مطابقة اثنين من المستخدمين، يُسمح لهم بتبادل الرسائل. يقول ممثلو Tinder وTinder إن Tinder Super Like قد حسّن تجربة المواعدة عبر الإنترنت لمستخدميه. ويزعمون أنه يرفع معدل المطابقة 3 مرات وأن المحادثات التي بدأت بعد الإعجاب الفائق لشخص ما أصبحت أطول بنسبة 70% وتؤدي إلى تاريخ فعلي أكثر غالباً.



في بعض الأحيان قد يستغرق تحميل الصفحات بعض الوقت على الموقع، لكن Bang Locals لا يزال المفضل لدينا شخصيًا لموقع المواعدة. إذا كنت ترغب في الترقية إلى الميزات المميزة، تبدأ الحزم بسعر 4.95 دولارًا. ستكون النسخة المجانية من OkCupid كافية بالنسبة لمعظم الناس. يمكن للجميع إنشاء ملف تعريف باستخدام بريدهم الإلكتروني والعديد من الصور فقط. يفتقر Tinder إلى عملية مصادقة مناسبة للتحقق من هوية كل مستخدم. سوف تصادف الكثير من الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم من الجنس الآخر أو يستخدمون صور شخص آخر لصيد سمك السلور.

هل الإعجابات الفائقة تستحق العناء؟



عندما يُعجب بك شخص ما بشدة، ستتلقى إشعارًا بإعجاب Tinder للغاية. اضغط على الإشعار، سيتم نقلك إلى مجموعة التمرير لاختيارات ملفك الشخصي اليومية. وهناك، ستجدها في الجزء العلوي من مجموعتك، مع علامة زرقاء إطار ونجمة Tinder الزرقاء، تجذب انتباهك.



من المؤكد أن هناك المزيد من الخيارات المتاحة في السوق حيث يكون التوازن بين الجنسين أفضل، بالإضافة إلى الفئة العمرية أيضًا. لدى الفتيات خيارات أكثر بكثير منك، لذلك في بعض الأحيان سينتهي بك الأمر بالظلام لأنه من السهل على الفتيات العثور على شخص آخر. من بين جميع المواقع الشائعة، يعد OkCupid هو الموقع النادر الذي ينشر فكرة العثور على توأم روحك وبناء رابطة أعمق. يمكن للمستخدمين تعيين عوامل التصفية الخاصة بهم للعثور على الفتيات التي تناسب متطلباتهم.
classic 10 inch large pink textured realistic jelly penis dildo